اتليتكو يضع قدماً في ربع نهائي الدوري الاوروبي بعد إنتصار عريض

الخميس 08/مارس/2018 - 10:11 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع فريق أتليتكو مدريد الاسباني قدماً في الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم بعد حسمه مواجهة الذهاب من الدور ثمن النهائي التي أقيمت اليوم على حساب ضيفه لوكومتوتيف موسكو الروسي بنتيجة 3-0.


وضع اللاعب ساؤول نيغويز فريق أتليتكو مدريد في المقدمة عند الثانية والعشرين من اللقاء بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة جداً سكنت على يمين الحارس الذي لم يتمكن من فعل شيء لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتليتكو نتيجة ( 1-0 ).

وجاء الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، بعد كرة رفعها ساؤول نيغويز بشكل مميز إلى جريزمان في منطقة الجزاء، ليسددها النجم الفرنسي، فينقذها الحارس لكنها تهيأت أمام دييغو كوستا ليضعها في المرمى الروسي في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 90 من اللقاء عزز الفريق الاسباني من تقدمه بهدف ثالث جاء بعد كرة عرضية مميزة من الجهة اليمنى بواسطة النخم المخضرم خوان فران وجدت لاعب الوسط خورخو ميرديو كوكي الذي سددها ببراعة على يمين الحارس.

ويتطلع فريق العاصمة الاسبانية للفوز بلقب هذه النسخة من البطولة الثانية في اوروبا بعد خروجه المخيب من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال اوروبا وخروجه من كأس ملك اسبانيا، وكذلك تعقد حظوظه بالنسبة للقب الدوري الاسباني