سان جيرمان يحدد مرشحه المفضل لخلافة إيمري

الأربعاء 07/مارس/2018 - 10:58 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مرشحه المفضل لخلافة مدربه الحالي، الإسباني أوناي إيمري، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية، اليوم الأربعاء.

ومن المستبعد أن يواصل إيمري، عمله مع سان جيرمان، بعدما خرج الفريق الفرنسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد، في ثمن النهائي.

وتضم لائحة المرشحين، لتدريب باريس سان جيرمان، كل من لويس إنريكي، وأنطونيو كونتي، إضافة إلى مدرب الفريق السابق، كارلو أنشيلوتي.

وأكدت إذاعة "أر أم سي"، تفضيل المسئولين في النادي الباريسي، لمدرب توتنهام الحالي، ماوريسيو بوكيتينو، الذي سبق وأن مثّل الفريق خلال مسيرته كلاعب.

وكان بوكيتينو، قد أبدى رغبته خلال نيسان/أبريل الماضي، في تدريب سان جيرمان في يوم من الأيام، بيد أنه يرتبط بعلاقة مميزة مع فريقه الحالي توتنهام.

ويعتبر لويس إنريكي، مرشحا قويا، خاصة وأنه لا يعمل، منذ تركه لتدريب برشلونة بنهاية الموسم الماضي، إلّا أن التقارير تشير إلى إمكانية خلافته، لأنطونيو كونتي في تدريب تشيلسي.

أما كونتي، يمر بفترة صعبة مع تشيلسي حاليا، نتيجة تردّي نتائج الفريق، وهو ما يجعله مرشّحا لترك البلوز بنهاية الموسم الجاري.

ويبقى أنشيلوتي مرشحا بارزا، خاصة وأنه درب سان جيرمان من قبل، وتوج معه بالدوري الفرنسي في عهد رئيس النادي الحالي، ناصر الخليفي.