اليوم..مبارتين في الدورى المصري

الأربعاء 07/مارس/2018 - 08:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحل بتروجت فى الثالثة عصر اليوم، ضيفا على الرجاء فى مباراتيهما بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

المباراة التى يحتضنها الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، تعتبر واحدة من الفرص القليلة المتاحة أمام الرجاء لتحسين موقفه قبل فوات الأوان.. فالفريق الذى يحتل المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة، لايزال بعيدا عن الخروج من منطقة خطر الهبوط، وذلك برغم فوزه المهم فى الجولة الماضية على وادى دجلة 3-2، لذلك عليه أن يحافظ على تصميمه على اقتناص نقاط الفوز اليوم بغض النظر عن مدى قوة منافسه.

أما بتروجت، فهو فى وضع ممتاز بحلوله فى المركز التاسع وله 35 نقطة، ولا يبدو الفريق مهددا بأى صورة من الصور، وبالتالى فإن اللقاء سيكون بالنسبة للفريق البترولى فرصة للتقدم خطوة إضافية فى ترتيب فرق الدوري، على حساب المقاولون تحديدا الذى تعادل أول أمس مع طنطا.

وفى مباراة أخري، يلعب النصر مع طلائع الجيش فى الخامسة والنصف مساء باستاد القاهرة، فى مباراة تبدو ملامحها معروفة مسبقا.. فالنصر الذى يحرص مدربه على تقديم كرة هجومية دون حساب لعواقب الاندفاع الهجومي، لا يبدو أن هناك احتمالا بأن يغير نهجه فى أواخر الموسم، خاصة أن مسألة هروبه من قاع الجدول الذى يشغله برصيد 15 نقطة أصبحت غاية فى الصعوبة.