بالوتيلي يتهم فينتورا بالكذب ويوضح موقفه من العودة لإيطاليا

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 09:14 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بعث النجم الإيطالي الأسمر، ماريو بالوتيلي برسالة إلى مدرب المنتخب الإيطالي المؤقت، لويجي دي بياجيو، وذلك في ظل رغبته في العودة لتمثيل المنتخب الإيطالي من جديد.

وكان كأس العالم 2014، آخر مناسبة ارتدى فيها بالوتيلي قميص الآتزوري ، والتي كانت ذكرى سيئة، حيث خرج المنتخب من مرحلة المجموعات.

وقال سوبر ماريو، أثناء مقابلته مع برنامج لا دومينيكا سبورتيفا على قناة راي سبورت “عندما كان فينتورا في قيادة المنتخب الإيطالي، جاء وتحدث معي قبل مواجهة نيس مع باريس سان جيرمان العام الماضي، وقال لي أنه ليس هنا لكي يتعرف عليّ كلاعب، ولكنه بحاجة لمعرفة ما إذا كنت قد تطورت على المستوى الإنساني، كنت قد فهمت بالفعل من كلماته أنه لم يكن يريد دعوتي”.

أردف “كانت هناك شائعات أن بعض اللاعبين لا يريدون رؤيتي مع المنتخب الإيطالي، ولكن في رأيي فإن هذا ليس صحيحًا، ولا أعتقد أن لاعبين مثل بوفون ودي روسي سينقلون للمدرب أنهم لا يريدون منه أن يستدعيني، أنا أعرفهما جيدًأ، وهما يمتلكان الشجاعة، وإذا كان لديهم شيء ضدي فسيخبراني مباشرةً”.

أضاف “يؤسفني أن إيطاليا لم تتأهل لكأس العالم في روسيا، لقد كنت استحق التواجد في التصفيات، لكن مع ذلك تعاملت مع الأمر بهدوء رغم أنني كنت أريد المشاركة في كأس العالم للمرة الثانية، وعمري مازال 27 عامًا، لسوء الحظ لم يحدث هنا”.

وعن رسالته للمدرب الحالي دي بياجيو، قال بالوتيلي “لا أعرف ما الذي يمكنني أن أقوله لدي بياجيو، لكن فقط أتمنى أن يشاهدني في مبارياتي مع نيس، لا أستطيع أن أتكلم فالكلمات لا تفعل أي شيء”.

كما لم يستبعد ماريو، أن يكون لاعبا لأحد أندية الدوري الإيطالي، بعد نهاية عقده مع نيس “على المستوى الشخصي أنا سعيد جدًا مع نيس، أما بخصوص المستقبل، فقد لعبت بالفعل مع ميلان مرتين، ولا أعتقد أن هناك عودة ثالثة، يوفنتوس ونابولي هما خياران جيدان بالنسبة لي، انا متأكد أنني سأعود للعب مع فريق كبير، وأشعر أنني أقوى وأكثر استعدادًا من أي وقتٍ مضى”.