ننشر خطة ايهاب جلال لعرقلة إنضمام ثلاثى الزمالك لصفوف الاهلي

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 05:26 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
طلب ايهاب جلال المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، من إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على قطاع الكرة بالنادى تمسك الادارة باللاعب محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق ، وعدم الحديث عن ترحيبهم برحيله ، مؤكدا له بانه يرفض بشكل قاطع رحيله خلال الانتقالات الصيفية المقبلة .
وطلب المدير الفنى ، من تيجانا رفض إي عروض إحترافية لرحيل اللاعب ، مؤكدا له بانه سيعقد جلسة مع محمد إبراهيم فور عودة البعثة الى القاهرة بعد خوض مباراة ولايتا ديتش الاثيوبى للتأكيد له بانه من العناصر الاساسية وانه سيمنحه فرصته في المباريات المقبلة .
وجدد ايهاب جلال حديثه مع عضو مجلس ادارة القلعة البيضاء ، بالاسراع في تجديد عقد الثنائى النيجيرى معروف يوسف ، أحمد توفيق لاعبا الفريق ، وانه يرغب في استمرارهما مع الفريق في ظل الحاجه لخدماتهما خلال المرحلة المقبلة .
وجاء حديث جلال مع عضو مجلس الادارة ليقطع الطريق على المحاولات الاهلاوية للتعاقد مع كلا الثلاثى بعد رحيلهما عن صفوف الزمالك خلال المرحلة المقبلة ، وذلك بعد أن نما لعلمه الاتصالات الحمراء مع ابراهيم ومعروف وتوفيق لاقناعهما بارتداء الفانلة الحمراء واغرائهما ماليا .