بالفيديو..هكذا يمكن لباريس سان جيرمان العودة امام ريال مدريد

الإثنين 05/مارس/2018 - 09:44 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحتاج باريس سان جيرمان الفرنسي، للفوز بثنائية نظيفة على الأقل لعبور ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان سان جيرمان قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (3-1).

ويحتاج باريس سان جيرمان لبعض الأمور من أجل تحقيق الانتصار على ريال مدريد، يستعرضها "وان ثري" في التقرير التالي:-

الاتحاد تحت راية إيمري
يعاني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان من الانتقادات بعد خسارة مباراة الذهاب، ما أدى إلى انقسام اللاعبين حول قدرة المدرب على العودة في مباراة الإياب بحسب التقارير الصحفية الفرنسية.

ويحتاج باريس سان جيرمان، للالتفاف لاعبيه حول إيمري إذا كانوا يرغبون في تحقيق الفوز على ريال مدريد والعبور لربع نهائي تشامبيونز ليج.

نسيان نتيجة الذهاب وفيديو تحفيزي
تأثرت معنويات لاعبي باريس سان جيرمان، بخسارة الفريق في لقاء الذهاب، الأمر الذي قد يهدد إمكانية العودة في حديقة الأمراء، ولكن لابد على اللاعبين نسيان اللقاء الأول والتركيز على تحقيق الفوز فقط غدًا من أجل محاولة العبور.

وربما يلجأ أوناي إيمري، للتركيز على العوامل الإيجابية وعرض فيديو فوز سان جيرمان على برشلونة برباعية نظيفة في الموسم الماضي، من أجل تحفيز اللاعبين قبل المهمة الصعبة غدًا.

إيقاف عرضيات ريال مدريد
خطورة ريال مدريد منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان في 4 يناير/كانون الثاني 2016 تكمن في استغلال الركلات الركنية والكرات العرضية.

إيقاف هذا السلاح القوي لريال مدريد في مباراة الإياب وعدم السماح لمارسيلو وداني كارفاخال بإرسال العرضيات، قد يقلل من تأثير الملكي هجوميًا، ويمنح سان جيرمان فرصة كبيرة في لقاء الغد.

عدم تكرار أخطاء سداسية برشلونة
بعض الأخطاء الساذجة من دفاع باريس سان جيرمان في خسارة الإياب بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة بالموسم الماضي (6-1) في "كامب نو" أدت لخروج الفريق الباريسي من البطولة.

ويحتاج باريس سان جيرمان لعدم تكرار تلك الأخطاء الساذجة والحفاظ على الشباك نظيفة، لزيادة المهمة صعوبة على ريال مدريد ومن ثم محاولة اقتناص بطاقة التأهل لربع النهائي.