سيرجيو راموس : دورى الأبطال بطولتنا المفضلة وغياب "نيمار" مؤثر

الإثنين 05/مارس/2018 - 08:53 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الدولى الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة التى ستجمع فريقه بمنافسه باريس سان جيرمان الفرنسي على حديقة الأمراء.



ويحل النادى الملكى ضيفا على نظيره الباريسي، فى الحادية عشرة إلا ربع من مساء غد الثلاثاء فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال.



وقال راموس بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش المباراة، ونقلته صحيفة آس الإسبانية : " دوري أبطال أوروبا واحدة من البطولات المُفضلة لنا وكل لاعب كبير يحب مثل هذه المواجهات الخاصة".



وتابع : " أي مباراة لا يوجد فيها هامش للخطأ يمكن اعتبارها نهائي مبكر، نحن ننظر لمواجهة باريس من هذا الجانب،هناك عاملين مُهمين جداً هما التكتيك والروح، كقائد أحاول نقلهما لبقية زملائي، كل شخص لديه دور مُختلف عن الآخر، أعتقد أن ريال مدريد يملك روح الفريق".

وأردف قائلا :" نحاول أن نُعايش الوضع يوم بعد يوم ولا يوجد لدينا فرصة للإستمتاع بأي فوز ، الضغط يمكن أن يكون دافع لنا ، لقد حولنا كامل تركيزنا هذا الموسم نحو دوري أبطال أوروبا ويجب أن نُقدم كل ما لدينا في الملعب، كل واحد في باريس سان جيرمان سيحاول زعزعة الإستقرار بطريقته الخاصة، من جانبنا سنعمل دون أي تغيير.".



كما تحدث عن إصابة نيمار قائلا :" نيمار لاعب مختلف ، لقد عانينا منه حين كان يلعب في برشلونة، وغيابه سيؤثر بشكل كبير على أداء باريس".



وتطرق فى حديثه عن انخيل دي ماريا قائلا:" : أعرف دي ماريا بشكلٍ جيد وهو لاعب عظيم شأنه شأن نيمار، نحن سعداء دائماً عندما يعود أحد زملائنا ، إنه يُضيف المزيد من المرح للعب".



تجدر الإشارة أن لقاء الذهاب الذى أقيم منتصف الشهر الماضى، على ملعب سنتياجو برنابيو قد حسمه المرينجي بثلاثة أهداف لهدف.