بالفيديو..لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تساند مرتضى منصور

الإثنين 05/مارس/2018 - 06:51 م
كتب: وان ثرى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على الاشادة بالمواقف الشجاعة لرئيس الزمالك مرتضى منصور ودوره في النهوض والارتقاء بالقلعة البيضاء خلال السنوات الاخيرة منذ تولية ادارة النادي .
وأكد المهندس فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، بان المستشار مرتضى منصور من أنضف الشخصيات التي من الممكن أن تتعامل معها ، ويتسم بالشفافية والنزاهة ويحترم القانون ومن المستحيل أن يرتكب أى مخالفات قانونية ، وهى رجل قانون في المقام الاول والاخير .
وأشار فرج عامر ، أن مرتضى منصور أنفاذ النادي من مشاكل وأزمات لا حصر لها ، والكل يشهد بالطفرة والنهضة الانشائية والرياضية في الزمالك والتي جعلته في مكانه الاندية العالمية .
وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة ، أن رئيس الزمالك تعامل بموقف النبلاء خلال الجلسة التى جمعته أمس الاحد بالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في مجلس النواب ، وهو ما يكشف الشخصية الطيبة التى يتعامل مرتضى منصور ، رغم الازمة التى تعرض لها ناديه خلال الأيام الماضية .
وكشف عامر بان رئيس الزمالك ساهم فى توفير سيولة مالية كبيرة للنادى لم تتحقق فى عهد مجالس الادارات السابقه ، وهو ما جعله يدعم مختلف الالعاب داخل النادي لعودة الزمالك منافسا فى جميع الالعاب ، بخلاف الثورة الانشائية .
ووجه المهندس فرج عامر شكره لرئيس الوزراء على تدخله السريع وإحتواء الموقف وتقديره لمكانه القلعة البيضاء