محمد إيهاب: المؤسسة العسكرية ساهمت في حصولي علي الميدليات..فيديو

الإثنين 05/مارس/2018 - 01:43 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال بطل منتخب مصر في رفع الاثقال الرباع محمد إيهاب، إن المؤسسة العسكرية لعبت دورًا محوريًا في حصوله على الميدليات منوهًا أن مسؤوليته هي الحفاظ على الميدليات فى البطولات التى يشارك فيها .

وأضاف "إيهاب"، خلال لقائه ببرنامج "إكسترا تايم"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأحد، أنة يقوم بالتدريب القوي حسب الخطة الموضوعة للتحضير لأولمبياد طوكيو القادم.

وأوضح أنة يعانى من صراع نفسي ولا يوجد تأمين على أبطال رفع الاثقال مشددًا على أن لعبة رفع الاثقال مجازفة كبيرة والإصابة أثناء البطولة تعنى نهايتي واعتزال اللعبة بشكل نهائي.

وشدد "إيهاب" على أن أعلي مكافأه مادية حصل عليها لأي بطولة عالمية 250 الف جنية مشيرًا الى أنة ضحي كثيرًا من أجل الحصول على الميداليات للمنتخب المصري متسائلا :" لو لم أتحدث عن مشاكلي وأنا بطل متى أتحدث؟".

وطالب بطل منتخب مصر لرفع الاثقال المسئولين عن اللعبة بحل مشاكلة للحصول على ميداليات، لافتًا الى أنة ليس لدية أى مشكلة أن يكون بطلًا بالصدفة، مستطردًا:" "أعد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن أبذل قصارى جهدي والاجتهاد للحصول على ميدالية أولمبية لمصر فى طوكيو 2022 ورفع علم مصر عاليًا".