مرتضى ينفي تشميع خزينة الزمالك ويكشف تفاصيل زيارة النيابة للنادي..فيديو

السبت 03/مارس/2018 - 08:32 م
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن لجنة من رؤساء نيابة الأموال العامة زارت النادي اليوم، وسط تظاهرات من عمال النادي والاعضاء ظنًا منهم أن اللجنة ستحجز على خزينة النادي، وفق قوله.

وأكد "منصور"، في مقطع فيديو نشر على الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع "يوتيوب": أنه لم يتم تشميع أو تحريز خزينة النادي مثلما تردد في الساعات الماضية، مهاجمًا ممدوح عباس وهاني العتال وأحمد سليمان، واتهمهم بشكوى النادي ما دفع اللجنة للحضور.

وتابع: "حرصت شخصيا على الجلوس مع مسئولي لجنة النيابة العامة عند تواجدهم بالنادي ، ولا أساس عن طلبهم الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينهم من دخول النادي".

وأوضح أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي والذى وصل عددهم لما يقرب من 10 ألاف شخص ضد مسئولي لجنة نيابة الاموال العامة كان لتصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادى".

واستطرد: "لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والاوراق وتم تسليمهم جميع المستندات التى ستكشف أن المجلس تحمل الكثير ولم يرتكب أي جريمة واحدة حتي يتم التحقيق معه ويكفى أن خزينة الزمالك متوفر بها 200 مليون جنية".

ووصف ما يحدث في نادي الزمالك بالوقت الحالي من شكاوي وبلاغات تأتي بسبب العصابة الاجرامية على حد قوله بقيادة ممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني العتال وهاني شكري.