تحديد موعد وملعب المباراة الأخيرة بدور الثمانية لكأس الجزائر

السبت 03/مارس/2018 - 08:13 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن المباراة التي يلتقي فيها شبيبة القبائل مع ضيفه اتحاد البليدة في ختام دور الثمانية من مسابقة كأس الجزائر، ستلعب الثلاثاء المقبل، بملعب الخامس يوليو في العاصمة الجزائر، ليضع حدا للجدل الكبير الذي صاحب إقامة هذه المواجهة واستمر لأيام.

وأوضح الاتحاد في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على الانترنت، اليوم السبت، أن هذا الخيار يعود لكون مكتبه التنفيذي كان قرر إقامة كل مباريات مسابقة الكأس بداية من دور الثمانية بملاعب تسع 20 ألف مقعد على الأقل. لافتا أن لجنة معاينة الملاعب التابعة لرابطة دوري المحترفين، وقفت قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، على أن سعة الملعب لا تتجاوز 14 ألف مقعد، وأن ادارة نادي شبيبة القبائل ذكرت في خطاب التسجيل الخاص بالكأس التي ارسلها للاتحاد بتاريخ 28 ديسمبر الماضي، أن سعة الملعب تصل إلى 17 ألف مقعد.

ولفت ذات المصدر، أن لجنة تنظيم مسابقة الكأس، منحت شبيبة القبائل حرية اختيار الملعب لمواجهة اتحاد البليدة في دور الثمانية، بعدما تأكدت بعد عملية تفتيش أخيرة قامت بها الاربعاء الماضي، بناء على طلب تقدمت به ادارة الفريق، بأن سعة الملعب لا تتجاوز 20 ألف مقعد.