تصريحات قوية لـ سفيان رحيمي عن مواجهة الأهلي.. ورسالة لـ داري

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 09:11 م
كتب: علي عبيد
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
علق الدولي المغربي سفيان رحيمي جناح نادي العين الإماراتي على المواجهة القوية ضد الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

وستقام مواجهة الأهلي ضد نظيره العين على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الدور الثاني من كأس إتركونتيننتال.

وقال رحيمي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي اليوم: "المعنويات مرتفعة، واللاعبون على أتم الجاهزية، وإن شاء الله نكون في المستوى، وأهم شيء المجموعة تفوز، مش لازم أنا أسجل، المهم الفريق يفوز".

ووأضاف : "مباراة كبيرة بين فريقين كبار، جئنا لتقديم مباراة كبيرة، ونتمنى نكون محظوظين ونتوج باللقب ونتأهل للمباراة القادمة".

وبسؤاله هل سيكون حافزا لك التسجيل في الأهلي بعد فشل الانضمام له؟، أجاب: "ليس لدي دراية بهذا الموضوع، هناك وكيل أعمالي هو من يعلم هذه المواضيع، أنا لاعب في المستطيل الأخضر وكل تركيزي في مباراة الغد وتركيزي مع نادي العين".

وشدد عن اللعب أمام الجماهير " هذا حافز للاعبين من أجل تقديم مستوى كبير، ونتمنى تقديم مستوى يليق بالجماهير ويمتعهم، اللاعبون اعتادوا اللعب تحت ضغط الجماهير، لعبنا مباريات كثيرة خارج ملعبنا، وإن شاء الله ستشاهدوننا غدًا".

وعن مواجهة مواطنه أشرف داري، أوضح " هو لاعب المنتخب المغربي وصديقي وأتمنى له التوفيق، ستكون المواجهة مختلفة خارج ديار المغرب، ولا أحد يعلم كيف سيكون مستواي ومستواه غدًا، ونحن معتادين على ضغط الجماهير وجاهزون".

وأردف: "أي لاعب يتمنى أن يحترف في الدوريات الكبيرة، الآن تركيزي مع فريقي الحالي، وإن شاء الله القادم أفضل".

واتم "عندما تكون في ناد كبير، لا بد أن تكون جاهزا لكل المباريات، كل 72 ساعة نلعب مباراة، وكل اللاعبين في أتم الجاهزية البدنية".