أخبار الزمالك.. تجميد هذا اللاعب وشيكابالا يعلق حذائه

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:27 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية




بات رحيل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك عن القلعة البيضاء وشيكا عقب خسارة الفارس الأبيض لقب كأس السوبر المصري بالإمارات أمام النادي الأهلي بركلات الترجيح.

فيما قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب تجميد البنيني سامسون أكينولا مهاجم القلعة البيضاء لحين إشعار آخر.

كما يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين ليبيب تفعيل بند شراء المغربي محمود بنتايج المعار من نادي سانت إتيان الفرنسي بعد تألقه وإشادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بقدراته وإمكانياته الفنية.

موقع وان ثري يرصد أبرز المستجدات على الساحة الرياضية داخل جدران نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.





موعد إعتزال شيكابالا



إقترب محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من نهاية مسيرته مع الساحرة المستديرة وإسدال الستار على مشواره مع الفارس الأبيض.

وأخطر شيكابالا مسئولي نادي الزمالك بقراره النهائي وقال بحسب مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك:


سأعتزل في نهاية الموسم ونحن أبطال الدوري الممتاز وكأس الكونفدرالية وإذا كنتـم تريدون بقائي لموسم آخر مع الفريق فأنا جاهز للعب بدون مقابل مالي.


أضاف: ولو تريدون تعييني في أي منصب مع الفريق فأرحب بالعمل داخل الزمالك في أي مكان.


يذكر أن شيكابالا أهدر ركلة جزاء حاسمة لـ نادي الزمالك فى نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.





تفعيل بند شراء بنتايج



كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة قرار مسؤولي الأبيض بتفعيل بند شراء المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر للأبيض والمنضم للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.



وأكد المصدر أن هناك إعجاب من الجهاز الفني وإدارة الكرة بالمستوى الذي ظهر عليه المغربي محمود بنتايك مع الفريق في الفترة الأخيرة.


وشدد المصدر على أن الزمالك يفكر بجدية في تفعيل بند شراء اللاعب ولكن لم يحدد موعد تفعيل بند الشراء خاصة وأن النادي لديه التزامات مادية أخرى في الفترة المقبلة.



تجميد سامسون إكينيولا



استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تجميد المهاجم البنيني سامسون إكينيولا رأس الحربة الرافض للرحيل بشكل ودي في وقت سابق.


وأكد الإعلامي محمد الليثي عبر آثير الإذاعة أن نادي الزمالك منح الأولوية في قيادة هجومه إلى الرباعي سيف الجزيري وناصر منسي وعمر فرج وحسام أشرف في المباريات الرسمية المقبلة له.





جلسة مرتقبة بين جوميز وجهازه امعاون



يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون غداً الاثنين قبل انطلاق المران لوضع خطة إعداد الفريق لمباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.



ويبحث الزمالك عن بداية قوية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسيحدد المدير الفني في الجلسة برنامج التدريبات للفترة المقبلة وموعد الانتظام في المعسكر المغلق قبل المباراة.


ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غداً الاثنين ، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.