أنا نيجيري .. شروط حسام حسن لـ عودة نجم الأهلي لمعسكر منتخب مصر

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 03:31 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة آخر المستجدات بشأن استمرار إستبعاد إمام عاشور نجم النادي الأهلي من معسكر منتخب مصر الوطني خلال شهر نوفمبر القادم.

وكان حسام حسن استبعد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر الماضي، ومباراتي موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب,



وظهر إمام عاشور بمستوي سئ في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك والذي كانت سببا في استبعاده من قائمة منتخب مصر الوطني في الفترة المقبلة.

وقال المصدر ذاته: حسام حسن وجهازه المعاون استقر على استمرار استبعاد إمام عاشور من الانضمام إلي صفوف معسكر منتخب مصر الوطني فى مباراة كاب فيردي القادمة.

تابع: العميد رهن عودة إمام عاشور إلى صفوف منتخب مصر بهوره بمستوي جيد فى لقاء الأهلي والعين الإماراتي المقرر غقامته بعد غد الثلاثاء فى إطار منافسات كأس الكونتيننتال لاسيما وأنه لم يقدم أوراق اعتماده فى مباراتي كأس السوبر الإفريقي والمصري أمام الزمالك.

استطرد: حسام حسن يمنح جميع لاعبو الأندية الفرصة للمشاركة فى معسكر منتخب مصر الوطني فى قادم الأيام شريطة التألق مع فرقهم.

يذكر أن إمام عاشور لاعب الأهلي رد عبر قناة أبوظبي الرياضية على وصفه بأحد نجوم منتخب مصر، ساخرًا: "لا إمام عاشور نيجيري مش مصري"

وقال إمام عاشور بشأن هذا التصريح وأكد أن التصريح كان موجه إلى حسام حسن بسبب استبعاده من معسكر منتخب مصر الماضي.


وأوضح أنه تحامل على نفسه كثيرًا وكان يتواجد مع المنتخب في وقت لا يوج فيه لاعيبة بالإضافة إلى اعتذار البعض ولكن بعد أول دروب له تم استبعاده من القائمة وعدم الوقوف بجواره.