بالاسماء..ننشر تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك ومفاجأة مدوية

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 06:12 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى الاستقرار على التشكيل الأمثل لخوض قمة جديدة مرتقبة ضد نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري.

مارسيل كولر حسم بنسبة كبيرة رباعي خط الدفاع، بعد الاستقرار على الدفع بالمغربي يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر، وظهور عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن، مع إمكانية مشاركة أكرم توفيق بدلا منه حال عدم جاهزية الأول وتعافيه التام من الإصابة التي لحقت به أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي، على أن يتواجد الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع «المساك».

ينوي إعادة مروان عطية لتشكيل الأحمر الأساسي أمام الزمالك بجوار الثنائي إمام عاشور وأكرم توفيق (حال عدم مشاركته في مركز الظهير الأيمن)، مع تواجد ثلاثي خط الوسط محمد مجدي «أفشة» وعمرو السولية، بالإضافة إلى الصفقة الجديدة عمر الساعي، كأوراق رابحة على دكة البدلاء وإمكانية الاستفادة بهم في الشوط الثاني حسب مجريات المباراة.

كولر استقر على مشاركة الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات في الجناحين (الأيمن والأيسر)، على أمل جاهزية الفلسطيني وسام أبو علي وعودته للتشكيل الأساسي وشغل مركز رأس الحربة، مع طرح إمكانية الدفع بطاهر محمد طاهر بعد تألقه في المباراة الماضية أمام سيراميكا.

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز بهدفين مقابل هدف امام سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

وتأهل الزمالك على حساب مطيرة نادي بيراميدز بركلات الترجيح.