أكتوبر الحزين.. الأهلي يتخلص من المشاغبين بعرض بيع.. أسماء مفاجأة

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:22 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات شهر أكتوبر الحالي مسرحا لسعي النادي الأهلي للتخلص من نجومه المشاغبين وعرضهم للبيع أمام الأندية الراغبة في التعاقد معهم.

بدأت بوادر شهر اكتوبر الحالي بعرض الجزائري احمد قندوسي للبيع عقب ظهوره بالفضائيات والحديث عن اسباب فشل صفقة مواطنه زين الدين بلعيد وجري التحقيق معه واتخاذ قرار نهائي بعرضه للبيع.

فيما تصدر محمود عبدالمنعم كهربا المشهد قبل صدور قرار بترحيله الي القاهرة بقرار من محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي وتغريمه مليون جنيه انا بدر منه عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بالامارات.

موقع وان ثري يسلط الضوء على نجوم قام النادي الأهلي بعرضهم للبيع عقب الأزمات الصادرة من جانبهم.

عرض بيع قندوسي
في الاسبوع الأول من شهر اكتوبر الجاري قرر النادي الأهلي عرض الجزائري أحمد القندوسي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، للبيع.

وقال الأهلي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، :”انتهت التحقيقات التي جرت خلال الـ48 ساعة الماضية بمعرفة المستشار القانوني للنادي، بخصوص تصريحات اللاعب أحمد قندوسي وأدى إلى عدم وجود مخالفة”.

وأضاف:” في ضوء ذلك، قرر محمد رمضان المدير الرياضي اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه”.

وكان القندوسي قد ذكر في تصريحات تليفزيونية أن مواطنه زين الدين بلعيد كان علي أعتاب الأهلي بنسبة تصل الي 70% لكنه تمسك باتمام الصفقة من خلال وكيله الرسمي، بينما حاول من تحدث معه من جانب الأهلي، فرض وكيل بعينه.


عرض كهربا للبيع


حسم مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفهم من عرض محمود كهربا لاعب الفريق للبيع بعد أزمته عقب مباراة سيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري.

كهربا كان في غاية الاستياء والثورة بعد نهاية اللقاء، ولم يحتفل مع باقي عناصر الفريق بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية، حيث كان ينتظر المشاركة في المباراة ولو لبعض الدقائق في الأوقات الأخيرة.

وحدث بعض الشد والجذب داخل غرفة الملابس بعد المباراة، حيث رفض اللاعب الحديث مع اللاعبين أو الجهاز الفني وطالب الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيًا.

ويدرس مسؤولو النادي الأهلي في الساعات الحالية إصدار قرار بعرض محمود كهربا للبيع قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية يوم ٢٥ اكتوبر الجاري بسبب أزمته.

وقرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.
كما قرر المدير الرياضي خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا.