بيبو محتار.. عقوبات ضخمة فى انتظار الأهلي حال الانسحاب من هذه البطولة

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 12:28 م
كتب: سليم محمود
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يواجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أزمة حقيقية في بطولة كأس الرابطة المحترفة في النسخة القادمة.

يأتي ذلك عقب احتمالية انسحاب النادي الأهلي من المشاركة ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المحترفة فى النسخة القادمة بسبب الإرتباطات في كاس العالم للأندية 2025.

وينتظر النادي الأهلي عقوبات ضخمة حال انسحاب القلعة الحمراء من بطولة كأس الرابطة المحترفة فى نسخته القادمة.

موقع وان ثري يسلط الضوء على آخر المستجدات بشأن انسحاب النادي الأهلي من المشاركة ضمن منافسات بطولة كاس الرابطة المحترفة فى النسخة الجديدة.



جلسة بين بيبو وكولر



يعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة خاصة مع كولر عقب الانتهاء من المشاركة ضمن منافسات بطولة كاس السوبر المصري بالإمارات.

وذلك من أجل حسم موقف الأهلي النهائي من مشاركة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في كأس رابطة الأندية المحترفة من عدمه.

مونديال الأندية وكأس الرابطة

كشف الإعلامى محمد الليثى قرار مسئولو النادي الأهلي تأجيل إرسال المشاركة في النسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة موسم 2025 لحين الحصول على موافقة من مارسيل كولر مدرب الفريق.


وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تليفزونية: إدارة الأهلي لا تُفضل المشاركة في بطولة كأس الرابطة بسبب ضيق الوقت رغم مُطالبة البعض داخل النادي بالمشاركة في البطولة من أجل منح الفرصة للبدلاء والناشئين لكن الإدارة قررت التمهّل في حسم هذا الأمر بشكل رسمي لحين مناقشة الملف مع كولر وفقاً لإرتباطات الفريق المقبلة خاصة وأن الأهلي سيخوض الصيف المقبل منافسات بطولة كأس العالم للأندية بأمريكا التي ستنطلق يوم 13 يونيو المقبل . فيما تنطلق بطولة كأس الرابطة يوم 10 يونيو.


وتابع محمد الليثى " الأهلي كان قد اعتذر عن المشاركة في النسختين السابقيتن من بطولة كأس الرابطة ، وحال رفض المشاركة في النسخة الحالية سيكون هذا هو الإعتذار الثالث

عقوبات الانسحاب

إذا انسحب أى فريق مشارك بكأس الرابطة أثناء المسابقة يدفع 10 مليون جنيه غرامة بالإضافة إلى الخسائر الناتجة عن فقدان الدخل من العقود التجارية