تفريغ كاميرات وفتح تحقيق.. تسريب مران الأهلي يربك حسابات كولر في السوبر المصري

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 10:08 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تسبب تسريب مقطع فيديو لمران فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في إرباك حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.
ويلتقي مساء اليوم الأحد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.
وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.

وتنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري شبكة قنوات اون تايم سبورت وأبوظبي الرياضية وإن بي سي مصر.

فيديو مثير

سادت حالة من الإستياء داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عقب تسريب مقطع فيديو لمران المارد الأحمر قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالامارات.
وأبدي كولر غضبا شديدا من تسريب مقطع فيديو لمران الأهلي نظرا لرغبته في فرض السرية علي تدريبات القلعة الحمراء في كأس السوبر المصري.
وطالب كولر نظيره محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بتقديم توضيح عن كيفية تسريب مقطع الفيديو عن تدريبات الشياطين الحمر استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.



فتح تحقيق

علق الإعلامي خالد الغندور علي تسريب مران الأهلي وقال في تصريحات تليفزيونية : محمد رمضان قال عرفت بتصوير تمرين الأهلي وطلب من المسؤولين في ملعب أبوظبي تسجيل كاميرات المراقبة علشان يعرفوا مين اللي كان بيصور.