العميد يدرس إعفاء ثلاثي المنتخب من خوض مواجهة موريتانيا.. اعرف السبب

السبت 12/أكتوبر/2024 - 12:01 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تغلب منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن علي نظيره منتخب موريتانيا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار ثالث جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

سجل ثنائية منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

وواصل منتخب مصر الوطني صدارة مجموعته بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 برصيد 9 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل في رابع جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.
وتنطلق مباراة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن مع نظيره منتخب موريتانيا فى تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل في اطار تصفيات كأس أمم إفريقيا.
وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة منتخب مصر الوطني ونظيره منتخب موريتانيا في رابع جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.
وتتجه النية لدي حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني إلي إعفاء الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش وحمدي فتحي من المشاركة أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل
جاء ذلك بعدما طالب نادي ليفربول الانجليزي الجهاز الفني للفراعنة الكبار بإراحة محمد صلاح من مواجهة موريتانيا القادمة نظرا لخوض اللقاء على ملعب النجيل الصناعي ما يخشي معه احتمالية تعرضه للإصابة وكذلك الأمر مع عمر مرموش وحمدي فتحي.
كان حسام حسن رد فى تصريحات عقب الفوز أمام موريتانيا عن طلب صلاح عدم لعب موريتانيا هناك بسبب النجيل الصناعيوقال: لو أي لاعب طلب أن لا يلعب بسبب النجيل الصناعي سأوافق، منتخب موريتانيا يلعب بقوة وتدخلات عنيفه، ولو صلاح طلب عدم اللعب سأوافق