تصريحات نارية من وائل جمعة على فوز منتخب مصر أمام موريتانيا

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 09:36 م
كتب: علي عبيد
وائل جمعة
وائل جمعة
علق وائل جمعة نجم المصرية السابق عن فوز منتخب مصر أمام منافسه موريتانيا في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا صعبًا على منافسه موريتانيا بنتيجة 2-0، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

وقال جمعة في تصريحات متلفزة "مبروك لمنتخب مصر على الفوز وعلى العناصر الجديدة، وهذا هو مكسب المباراة، حصلنا على 3 نقاط وشارك لاعبو المنتخب الأولمبي".

وأضاف : "كنا قد تحدثنا عن أهمية العرضيات بسبب التكتل الدفاعي، وهدفا منتخب مصر سُجلا من العرضيات، الأول جاء بسبب تمركز تريزيجيه الممتاز وتوقعه في التوقيت المناسب عندما سدد الكرة، والهدف الثاني جاء من عرضية محمد حمدي التي تجاوزت التكتلات الدفاعية".

وشدد " تراجع أداء المنتخب في آخر 10 دقائق بسبب اللياقة البدنية لكن الفوز مهم، وعلى الأقل نتعادل في مباراة الإياب أمام موريتانيا حتى لا نغضب الموريتانيين، ونضمن التأهل".

واتم: "حسام عبد المجيد لاعب الزمالك يستحق التواجد في منتخب مصر، هو لاعب واعد وقدم مباراة جيدة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وأيضًا محمود صابر، وأسامة فيصل، وهذه نقطة إيجابية عند حسام حسن الدفع بلاعبي المنتخب الأولمب