احنا مش بتوع هبد.. إسدال الستار على ضياع صفقة سفيان رحيمي من الأهلي

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 12:34 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية أزمة حادة داخل النادي الأهلي عقب الجدل الذي ساد علي خلفية فشل التعاقد من جانب القلعة الحمراء مع المغربي سفيان رحيمي نجم نادي العين الاماراتي إبان تولي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني القيادة الفنية للمارد الأحمر.

وتضارب الحديث بين الإعلامي احمد شوبير وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي حول تسبب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق في فشل صفقة انضمام المغربي سفيان رحيمي الي صفوف القلعة الحمراء.

فيما حسم أمير توفيق مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي الجدل الدائر حول المتسبب في فشل صفقة انتقال المغربي سفيان رحيمي نجم نادي العين الاماراتي الحالي الي صفوف النادي الأهلي حينما تولي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني تدريب الشياطين الحمر.

موسيماني السبب

قال الإعلامي الرياضي أحمد شوبير أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، رفض التعاقد مع رحيمي، وفضَّل عليه لويس ميكيسوني.

وتابع شوبير : رحيمي أبلغني بأنه أتم الاتفاق على كل شيء للانتقال للأهلي، ولكن مدرب الفريق موسيماني رفض الصفقة، وكان لديَّ وقتئذ الاستعداد التام لارتداء قميص الفريق الأحمر.

موسيماني بريء
كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في الأهلي، عن مفاجأة بشأن سبب فشل النادي في التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي الحالي.

وقال سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية: الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني، لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي.

وأضاف: الكل يقول موسيماني، رفض التعاقد مع سفيان رحيمي، ولكن هذه شهادتي أمام الله، موسيماني، لم يرفض ضم اللاعب.

وتابع: "سفيان رحيمي، تلقى عرضًا من نادي العين الإماراتي مقابل 4 ملايين دولار، لذلك فشلت عملية انتقاله إلى الأهلي وتم التعاقد مع اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني".

حسم الجدل
حسم أمير توفيق مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي الجدل الدائر حول مسؤلية الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق عن ضياع صفقة المغربي سفيان رحيمي.

ونفي أمير توفيق تصريحات سيد عبد الحفيظ وقال : موسيماني فضل تاو وميكيسوني عن ضم سفيان رحيمي وليس العكس

احنا مش بتوع هبد
قال الإعلامي احمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عقب حسم أمير توفيق الجدل حول فشل صفقة سفيان رحيمي في الأهلي : الحمد لله احنا مش بتوع هبد ورزع ومبنقولش غير الصح وكنا أول من قولنا أن موسيماني رفض سفيان رحيمي وفضل عليه ميكسوني والأيام أكدت صحة كلامنا..