اليوم..بتروجت يتحدى المقاصة.. و«الوصافة» هدف المصرى

الجمعة 02/مارس/2018 - 12:54 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تختتم اليوم منافسات الأسبوع الـ 27 لمسابقة الدورى الممتاز ،حيث يلتقى فريق بتروجت مع مصر للمقاصة فى الساعة الرابعة عصرا بإستاد السويس الجديد،كما يلتقى المصرى الأسيوطى فى السادسة والنصف بإستاد الجيش ببرج العرب.

يدخل بتروجت لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن انتزع الفريق فوزا مهما الأسبوع الماضى 1/2 على طلائع الجيش ،حيث استقر الفريق البترولى فى منتصف الجدول برصيد 34 نقطة.

ويسعى فريق بتروجت بقيادة طارق يحيي، لمواصلة الانتصارات والتقدم خطوة جديدة . على الجانب الآخر يدخل المقاصة المباراة ولديه إصرار على تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل الفريق الفيومى المركز 13 برصيد 29 نقطة فى جدول المسابقة وهو مركز لا يليق بوصيف الدورى الموسم الماضى .

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف لاستثمار الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على دجلة الأسبوع الماضي.

يدخل المصرى لقاء اليوم واضعا الفوز نصب عينيه لمواصلة الضغط على الزمالك «الوصيف»حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 45 نقطة وتتبقى له مباراتان مؤجلتان . ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لخطف الفوز قبل أن يلعب الفريق مع سيمبا التنزانى فى الكونفيدرالية.

على الجانب الآخر يدخل الأسيوطى اللقاء وهو يحمل لقب الحصان الأسود للمسابقة بعد أن نجح الفريق فى تثبيت أقدامه فى سنة أولى دوري، وقدم مستويات وحقق نتائج أكثر من رائعة وآخرها الفوز برباعية على فريق الداخلية بالجولة الماضية ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ويسعى الأسيوطى بقيادة على ماهر لمواصلة نتائجه الجيدة وايقاف مسيرة المصرى للتأكيد على أن الفريق الصاعد حديثا لدورى الأضواء قادر على اللعب مع الكبار والتفوق عليهم .