الأهلي يواجه برشلونة في مباراة حسم الميدالية البرونزية بمونديال أندية اليد

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 03:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يصطدم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الدنماركي ستيفان ماديسن مع نظيره برشلونة الإسباني مُجددًا، ضمن منافسات بطولة العالم رقم 17 والمقامة على ملاعب نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل المنافسة على الميدالية البرونزية في البطولة.

وكان المارد الأحمر قد تلقى الهزيمة في نصف النهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد أمام ماجديبورج الألماني، بنتيجة 28-24، فيما تلقى برشلونة الهزيمة أمام فيزبريم المجري بنتيجة 39-34.

ويواجه النادي الأهلي فريق برشلونة الإسباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في سوبر جلوب في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

ويواجه نادي ماجديبورج الألماني فريق فيزبريم الألماني في الثامنة مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي تم افتتاحها يوم الجمعة الماضي.

يُذكر أن النادي الأهلي سبق له مواجهة برشلونة الإسباني في دور المجموعات ببطولة سوبر جلوب هذا الموسم، إذ فاز البارسا بنتيجة 31-23، إلا أن المارد الأحمر ضمن تأهله للدور نصف النهائي، مستفيدًا بفارق الأهداف بعد فوزه على جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 49-15.

الجدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية والتي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.