5 حلول ذهبية.. ماذا ينتظر محمد رمضان في مهمته الجديدة مع الأهلي؟

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 02:15 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، آمال كبيرة على محمد رمضان المدير الرياضي الجديد في القلعة الحمراء ومدير الكرة.

نسلط الضوء على أبرز المهام التي يترقبها الجميع داخل منظومة القلعة الحمراء خلال فترة زمنية قصيرة:

-شكوى الجماهير من السوشيال ميديا

هناك اتفاق بين جماهير الأهلي على الظهور المتكرر للاعبين عبر السوشيال ميديا بشكل غريب في الفترة الماضية، وتفرغ بعض النجوم للتواجد في بعض السهرات التي تخص افتتاح بعض المولات أو المطاعم وهو يشتت الانتباه.

-حماية المدير الفني

يترقب الجميع التعديلات التي سوف يضعها محمد رمضان على لائحة الفريق الداخلية، لحماية المدير الفني وتجنب وجود مشاكل وخلافات على الملأ بين المدير الفني وبعض العناصر التي لا تشارك أو التي يتم استبدالها في المباريات.

-إقناع كولر بالصفقات

عانى المجلس الأحمر في الفترة الماضية خلال مهمة إقناع مارسيل كولر بتواجد بضم بعض الصفقات المحلية حيث تحفظ كولر في وقت سابق على خطوة ضم أسامة فيصل مهاجم البنك أو ثلاثي فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوبي.

-تعاقدات يناير

هناك صفقة يبحث عنها مارسيل كولر وهي ضم صفقة أجنبية هجومية في يناير، ومن المؤكد أن يكون هناك دوراً كبيراً لمدير الكرة في الأهلي والمدير الرياضي في عملية تحديد ملامح اللاعب واختيار العنصر الأفضل.

-تقارير النتائج

أصبح محمد رمضان مكلف بمهمة متابعة الأداء والنتائج والتشاور مع السويسري مارسيل كولر في بعض الأمور والقرارات الفنية التي تخص الأداء أو موقف بعض العناصر حال الخروج من الحسابات وعدم المشاركة.