شوبير يكشف مفاجأة مدوية عن المدير الرياضي الجديد في الأهلي

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:11 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتعيين محمد رمضان، مديرا رياضيا، خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية ان محمد رمضان اعتزل الكرة وكان صغير في السن وتولي منصب مدير الكرة، وكنا نواجه أسوان وسجلنا هدف، وكان هناك قانون جديد بلمس الكرة باليد يحصل على إنذار وتعرض جمال السيد للطرد بعد حصوله على إنذارين بعد 21 دقيقة.

وتابع:” قدمت مباراة رائعة وفي نهاية المباراة حصلت مشادة بيني وبين أسامة عرابي وخلصت في دقيقة ونصف، وفي ثاني يوم محمد رمضان أشاد بيه في الاجتماع مع اللاعبين وكانت قائد الفريق وأنا أكبر من رمضان سنًا، ومحمد رمضان منحني مكافأة 150 جنيه بعد تألقي في المباراة، وبعدها قالي عندك خصم 200 جنيه بسبب المشادة مع أسامة عرابي، قولتله كدة واقفه عليا بخسارة وضحكنا كلنا”.

وأضاف:” هناك موقف مهم جدا لرمضان في الأهلي، كان هناك حالة من الغضب من بعض اللاعبين، وبدأ يكون في قلق في غرفة الملابس، وطلب مننا الاجتماع ورفض غلق باب الغرفة، رمضان قال اللي مش عاجبه كلامي يطلع من هنا على باب النادي، واللي عاجبه كلامي يطلع على غرفة الملابس، ويكمل تمرينه، لأن الاجتماع ده فاصل ومهم، واللي هيمشي على القواعد والنظام أهلا ومرحبا بيه، واللي مش عاجبه الأهلي هيستغنى عنه وهياخد كل مستحقاته، لكن خروج عن النص والنظام مش هينفع في الأهلي”.