الضغط المبكر وركلات الترجيح.. جوميز يظهر العين الحمرا قبل سوبر الأهلي

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 04:14 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

طالب البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك لاعبيه بممارسة الضغط على حامل الكرة وتبادل المراكز في الثلث الأمامي من الملعب مع تطبيق جزئيات تكتيكية أخرى.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على تدريب لاعبي الزمالك على ركلات الترجيح، وذلك من أجل التعود عليها في حالة اللجوء لها في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل.

وتألق 3 لاعبين من الزمالك بالمران الأخير في تنفيذ ضربات الترجيح بنسبة 100% هم أحمد مصطفى زيزو وناصر ماهر والتونسي سيف الجزيري.

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي على أرضية استاد "المملكة أرينا" في السعودية مساء اليوم الجمعة.



تنطلق قمة الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر الافريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية


يشارك فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا.
فيما يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قمة الأهلي في كأس السوبر الافريقي بعدما توج بلق كأس الكونفدرالية على حساب نظيره فريق نهضة بركان المغربي.



تذاع مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 عبر شاشة قنوات إم بي سي مصر المفتوحة والمجانية، إضافة إلى شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس والمجانية والمفتوحة إلي جانب قناة أون تايم سبورت فضلا عن قناة أبو ظبي الرياضية.