فالفيردى: لدينا حماس كبير للفوز على أتلتيكو مدريد يوم الأحد

الجمعة 02/مارس/2018 - 08:39 ص
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد إرنستو فالفيردي المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه لديه حماس كبير لحسم الموقعة المرتقبة بالليجا امام أتلتيكو مدريد الأحد المقبل، بقمة الجولة 27 من الدورى الإسباني "لا ليجا".

وسقط فريق برشلونة فى فخ التعادل امام لاس بالماس 1-1 مساء الخميس، ليقلص الفارق بين البارسا وأتلتيكو مدريد إلى 5 نقاط، وفى حال فوز الأخير يبقى الفارق نقطتين فقط.

وقال فالفيردي فى تصريحات بعد مباراة لاس بالماس: " لازال الفارق 5 نقاط مع الاتلتيكو ولدينا الحماس للفوز عليهم يوم الاحد".

وعن ركلة جزاء لاس بالماس قال: " فى الوقت الحالى لا نعرف ما حدث داخل الملعب ، سوف نرى ماذا حدث من شاشة التلفاز فى الميدان يبدو ما حدث لا يوصف".

وعن المباراة قال: " كما نفسر باقي النتائج, سيطرنا على وسط الميدان وكان بالامكان افضل مما كان. في الشوط الثاني حصلو على ركلة جزاء وكانو ينكمشون كثيراً في الخلف".

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 66 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد أكثر المستفيدين وصاحب المركز الثانى بـ61 نقطة، بينما ارتفع رصيد لاس بالماس إلى النقطة 20 فى المركز الـ18 بجدول الترتيب، ويحتل الغريم التقليدي للبارسا، ريال مدريد المركز الثالث برصيد 51 نقطة.