سفيان رحيمي يثير أزمة بين نجوم الأهلي.. ايه الحكاية

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 10:48 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تسبب المغربي سفيان رحيمي نجم نادي العين الإماراتي في حالة من الجدل بين نجوم النادي الأهلي السابقين.

ودافع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء السابق بشأن عدم التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي إبان توليه المهمة الفنية.

فيما علق الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي بشأن التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الاماراتي الحالي.

موقع وان ثري يسلط الضوء على خناقة نجوم الأهلي على حقيقة رفض موسيماني التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي نجم نادي العين الاماراتي.


موسيماني وسفيان رحيمي


كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، حقيقة رفض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي نهائيا، دي شهادة لله، كل شوية يتقال إن موسيماني رفض يضم رحيمي والكلام ده محصلش.

وتابع: سفيان رحيمي جاله عرض وقتها من العين الإماراتي مقابل 4.5 مليون دولار، وده اللي وقف انتقاله للأهلي، عشان كدة موسيماني اتجه للتعاقد مع لاعب آخر وهو لويس ميكيسوني، ولكن موسيماني لم يفضل ميكيسوني على رحيمي زي ما بيتقال.

شوبير يكذب

علق الإعلامي أحمد شوبير علي تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي حول تعاقد القلعة الحمراء مع المغربي سفيان رحيمي نجم نادي العين الإماراتي الحالي.

قال شوبير عبر آثير الإذاعة:
أؤكد مجددا أن موسيماني فضل ضم ميكسوني على سفيان رحيمي وهذا ما قاله لي سفيان بنفسه في لقاء خاص بيني وبينه في الامارات بعد انضمامه للعين بفترة. أضاف: بل وكشف أن أمير توفيق كان قد حصل على استغناء سفيان رحيمي وانهى كل شئ لكن موسيماني أصر على ضم ميكسوني.
استطرد: وهذا الكلام موثق مثله مثل أن الأهلي رفض أيضا ضم كينو اللاعب البرازيلي قبل انضمامه لبيراميدز