9 نجوم مهددين بالغياب عن الأهلي في كأس العالم للأندية

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 08:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وضع قرار رابطة الأندية، إدارة النادي الأهلي في مأزق كبير، قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقرر له في الولايات المتحدة الأمريكية في 15 يونيو المقبل وحتى 13 يوليو من العام نفسه.
وجرى الاتفاق أمس، بين رابطة أندية الدوري الممتاز ورؤساء وممثلي أندية الدوري، على عدة أمور، أبرزها إقامة الدوري الاستثنائي من دور واحد، ونهايته منتصف يونيو المقبل، ما وضع إدارة الأهلي في أزمة كبيرة، تهدد عناصره الأساسية بشأن المشاركة معه في مونديال الأندية.

وتقرر أن ينتهي الدوري المصري في منتصف يونيو 2025، ومعه تنتهي عقود 9 لاعبين بشكل رسمي مع النادي الأهلي، ويحق لهم الرحيل بشكل رسمي عن القلعة الحمراء، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

واللاعبون هم: محمد الشناوي وعلي معلول ويحيى عطية الله ويوسف أيمن، وبيرسي تاو ورامي ربيعة وعمرو السولية وكريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية، بنظامها الجديد، بمشاركة 32 ناديا، في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025، ومع تحديد نهاية بطولة الدوري الممتاز، في منتصف يونيو المقبل، لا يحق للاعبين الـ9 الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي، في المشاركة بالبطولة العالمية، وهو ما يمثل كارثة كبيرة للإدارة الحمراء.