أزمة جديدة.. شركة ملابس تتهم الزمالك بالسرقة (مستند)

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 01:04 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه نادي الزمالك أزمة جديدة، إذ اتهمت شركة ملابس مسؤولي القلعة البيضاء بالسرقة.

وقالت شركة "سبورتكس"، في بيان رسمي الخميس: "تنويه مهم نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا، التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري الذي تم تداول صوره على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق أصيل لشركة سبورتكس".

وأضافت: "تم استخدام ونشر هذا التصميم علي موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وأيضاً إرساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في أطقم التدريب وأطقم المباريات الخاصة بهم".

وتابعت: "نعرب عن استيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا أبعد ما يكون عن الاحترافية والأمانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية".

وواصلت: "بناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الأخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في إيقاف استخدام أطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي".

واختتمت: "هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها".

الزمالك (إكس)