أخبار الزمالك.. تمرد هذا اللاعب وصدمة بسبب الجماهير

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 09:51 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن نادي الزمالك عودة محمد شحاتة نجم القلعة البيضاء الي التدريبات استعدادا لمواجهة نظيره فريق الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية.
فيما تلقي نادي الزمالك صدمة قوية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قبل إياب الشرطة الكيني فى كأس الكونفدرالية.
في سياق مغاير رفض المهاجم البنيني سامسون أكينولا تسوية مستحقاته المالية بشكل ودي مع نادي الزمالك.
موقع وان ثري يسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل جدران نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

تمرد سامسون

وجه الدولي البنيني سامسون أكينولا مهاجم نادي الزمالك صدمة قوية لمسؤولي الفارس الأبيض.

وقال مدحت شلبي في تصريحات متلفزة "سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملاً مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية".

وتابع : "هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء".

واتم: "البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة".

عودة محمد شحاتة

شارك محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت عبارة عن شد خفيف في عضلة السمانة.
واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، ليشارك بعدها محمد شحاتة في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والفنية بشكل طبيعي استعداداً للمواجهة المُقبلة أمام الشرطة الكيني.

كاف يوجه صدمة للزمالك قبل إياب الشرطة الكيني

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز أزمة حقيقية في مباراة الاياب أمام نظيره فريق الشرطة الكيني فى كأس الكونفدرالية.
ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل فى تمام الساعة الثامنة مساء فى إياب دور ال 32 بكأس الكونفدرالية.
مكمن الأزمة تمثل فى عدم حضور الجماهير مباراة الزمالك والشرطة الكيني في اياب دور ال 32 بكأس الكونفدرالية.
يأتي غياب الجماهير عن مباراة الإياب أمام الشرطة الكيني نظرا لعقوبة نهائي كأس الكونفدرالية في النسخة الماضية فى مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي حيث تلقي عقوبة الحرمان من حضور الجماهير في مباراتين.