أخبار الأهلي .. طلب عاجل من كهربا وضم التمساح وصفقة سوبر في الطريق

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 12:22 ص
كتب: سليم محمود
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب صفقة سوبر غير متوقعة من الانتقال إلى الأهلي في فترة الصيف الجاري.

وقال شوبير في برنانجه الاذاعي: "الأهلي شغال على صفقة جناح يمين خلال فترة الصيف الجاري، بل ان الاهلي توصل الى اتفاق مع جناح ايمن في الدوري الصيني لكن كولر رفض ضمه".


وتابع شوبير تصريحاته، مشيرا الى ان المفاوضات مستمرة الى الان من اجل التعاقد مع صفقة جناح أيمن لتدعيم هذا المركز في الصيف الجاري.

طلب عاجل من كهربا

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، طلبا من محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق، بعد الفوز على جورماهيا الكيني 3-0.

واجتمع كهربا مع كولر وطلب اللاعب من المدرب تغيير مركزه وتدربه على مركز الجناح الأيسر بجانب مركز رأس الحربة، لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للظهور بالتشكيل الأساسي.



وبدأ كهربا في المشاركة بمركزي الجناح الأيسر ورأس الحربة، خاصة أن اللاعب يجيد في مركز الجناح الأيسر، منذ انطلاق مشواره، خاصة مع ناديي الزمالك واتحاد جدة.

وشارك كهربا كبديل في أولى مباريات الأهلي بالموسم الجديد، أمام جورماهيا الكيني، خلال اللقاء الذي حسمه الأهلي بالفوز بثلاثة أهداف دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يضم التمساح

وضع مسئولو النادي الأهلي بندا في عقد انتقال رأفت خليل إلى نادي زد بشكل نهائي.

ويحق للنادي الأهلي استعادة رأفت خليل من نادي زد خلال أول موسمين مقابل دفع 12 مليون جنيه لصالح نادي زد.

وانتقل رأفت خليل لصفوف نادي زد مقابل 12 مليون جنيه بصفة نهائية.