رضا عبدالعال: الزمالك يحتاج إلى صفقة جماهيرية

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 09:46 ص
كتب: علي عبيد
رضا عبد العال
رضا عبد العال

أكد رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لم يخض فترة إعداد كافية قبل انطلاق الموسم الجديد.


وقال رضا عبدالعال في تصريحات متلفزة :" من وجهة نظري أن فريق الزمالك يحتاج إلى التعاقد مع صفقة جماهيرية في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه وإسعاد جماهير القلعة البيضاء في الفترة القادمة"



كشف رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن حجم إصابة محمد شحاتة والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن محمد شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت.

وعاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بفوز هام خارج الديار فى ذهاب دور ال 32 بكأس الكونفدرالية.
وتغلب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مضيفه فريق الشرطة الكيني بهدف دون رد احرزه عبدالله السعيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتلقي أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بطاقة صفراء خلال مجريات الشوط الثاني.

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نظيره الشرطه الكيني في إياب دور 32 من كأس الكونفدرالية على ملعب ستاد القاهرة يوم الجمعه القادم في تمام الساعه الثامنة مساء.

وتنقل شبكة قنوات ابوظبي الرياضية مباراة الاياب بين الزمالك والشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل.