الاهلي يسدد عقوبة مالية بسبب قضية نجم الزمالك.. شاهد التفاصيل

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 06:15 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد هاني زهران محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن اللاعب حصل القيمة المالية، الموقعة على النادي الأهلي، من جانب المحكمة الرياضية خلال الفترة الماضية، وسيتم سداد المبلغ المتبقي خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال هاني زهران:« النادي الأهلي، قام بسداد مبلغ 60 ألف دولار، خلال شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد توقيع المحكمة الرياضية عقوبة على اللاعب خلال الفترة الماضية، بعد تقدم اللاعب بشكوي رسمية بعد الحجز على ممتلكاته الشخصية».

وتابع:« يتبقي مبلغ بسيط خلال الفترة الحالية، من جانب النادي الأهلي، يصل إلى 4000 دولار، بسبب فارق العملة بين الدولار والفرنك السويسري، وسيقوم النادي بسداد المبلغ المتبقي خلال الأيام القادمة».

وكان عبدالله السعيد، قدم تقدم بشكوي رسمية إلى المحكمة الرياضية، والاتحاد الدولي فيفا، ضد النادي الأهلي، بسبب قيام مسئولو النادي بالحجز على ممتلكاته الخاصة خلال الفترة الماضية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي في شهر سبتمبر:

جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

جورماهيا الكيني يوم 21 سبتمبر في السابعة مساءً بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يوم 27 سبتمبر في السوبر الإفريقي

ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.