الصدمات تتوالى .. مسلسل فشل الزمالك في حسم الصفقات السوبر عرض مستمر

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 06:32 م
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك


شهدت الآونة الأخيرة فشلا فى حسم نادي الزمالك للعديد من الصفقات السوبر .

الفهد الجابوني آرون بوبيندزا الذي أعلن انضمامه الي صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني ليس الأولي في اخفاق نادي الزمالك فى انهاء الصفقات عقب الوصول الي مفاوضات متقدمة مع النجوم.

موقع وان ثري يستعرض أبرز الصفقات التي أخفق نادي الزمالك فى حسمها فى تاريخه وتراجع النجوم عن الانضمام الي صفوف القلعة البيضاء.


إيفونا



شهدت صفقه ماليك ايفونا فى وقت سابق صراعا شرسا بين الأهلي و غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وجري اتفاقا بين ادارة نادي الزمالك مع اللاعب وتردد حينها أن العقود بين الطرفين حبيسة الأدراج.
من جانبه النادي الأهلي أرسل حينها هيثم عرابي ممثلا عن القلعة الحمراء وهو مفوض من مجلس الإدارة وأنهي كافة الاجراءات مع ايفونا وعاد به إلي القلعة الحمراء رغم تقدم المفاوضات مع نادي الزمالك.

كالابا

فشل نادي الزمالك في إتمام صفقة سوبر في 2010 مع الزامبي ويلفريد كالابا بعد أن تراجع اللاعب عن الانضمام للزمالك رغم اعلان الزمالك الحصول على توقيع اللاعب والحصول على تصريحات اللاعب بخصوص رغبته ارتداء القميص الأبيض.

ورفض اللاعب رفض الانضمام الي صفوف نادي الزمالك وفضل الانتقال لنادي مازيمبي الكونغولي.

وأعلن حينها مسئولي نادي الزمالك نجاحهم في الحصول على خدمات اللاعب الزامبي رينفورد كالابا على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي.

وعقب ذلك ماطل اللاعب الكونغولي في الانضمام الي نادي الزمالك رغم قيام إدارة القلعة البيضاء بسداد المقابل المادي المتفق عليه سواء للاعب أو للنادي البرتغالي.

إلا أن اللاعب الكونغولي طلب مهلة للسفر لإنهاء متعلقاته ولم يعد للقاهرة بعدها لتفشل صفقة انتقاله الي صفوف نادي الزمالك.

آرون بوبيندزا


اشتعلت أزمة المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا مع نادي الزمالك عقب رفضه الانضمام إلي صفوف القلعة البيضاء في ميركاتو الصيف.

وأعلن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا الملقب بالفهد انضمامه الي صفوف نادي رافيد بوخارست الروماني رافضا التعليق على أزمة توقيعه عقدا مع نادي الزمالك.

من جانبه يستعد نادي الزمالك في بدء إجراءاته لتقديم شكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الفهد الجابوني ونادي رافيد بوخارست الروماني استنادا الي حصوله على توقيع اللاعب الإلكتروني إضافة إلي حصوله على البطاقة الدولية من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم.