عاجل| الأهلي يضم 4 نجوم ويعلن رحيل8 لاعبين رسميًا

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 08:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حسم النادي الأهلي رسميًا تعاقدة مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم القطري من أصول مصرية يوسف إيمن لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم أيضا على سبيل الإعارة، والمدافع المغربي أشرف داري لمدة 4 سنوات، وعمر الساعي لمدة 5 سنوات.


ورحل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية 8 لاعبين، هم: الفرنسي أنتوني موديست، نهاية عقد، التونسي محمد الضاوي كريستو إعارة لمدة موسم إلى الصفاقسي التونسي، أحمد عبد القادر إعارة لمدة موسم إلى قطر القطري، المالي أليو ديانج إعارة لمدة موسم إلى الخلود السعودي، محمود الزنفلي نهاية إعارة، محمود متولي فسخ عقد بالتراضي، أحمد القندوسي تجديد إعارة لسيراميكا، محمد عبد المنعم بيع إلى نيس الفرنسي.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي في شهر سبتمبر:

جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

جورماهيا الكيني يوم 21 سبتمبر في السابعة مساءً بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يوم 27 سبتمبر في السوبر الإفريقي

ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.