تحقيق ضد نجم الأهلي بعد رحيله رسميًا وتوقيع عقود مع ناديين |تفاصيل

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 07:32 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف وليد خليل رئيس شركة الكرة بنادي غزل المحلة، كواليس أزمة النادي مع محمود الزنفلي، حارس الداخلية والأهلي السابق، الذي كان قد وقع لزعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وقال وليد خليل في تصريحات إذاعية: «عقدنا مع الزنفلي ثلاث جلسات، الأولى كانت مع تامر خليل وكابتن عمر سعد وكابتن وائل حبيب، والثانية كانت بحضور مسئولي التعاقدات، والثالثة كانت بحضور الجهاز الفني ووقعنا العقود».


وأضاف: «الزنفلي قام بالتوقيع على تفويض لسداد الشرط الجزائي في عقده مع نادي الداخلية، لكنه طلب الحصول على أمواله قبل إجراء الكشف الطبي».


وأكمل خليل: «حددنا موعد الكشف الطبي، لكن الحارس تخلف عن الميعاد وأغلق هاتفه، ثم قام بالرد على أحمد عيد المدير الفني فقط، وحدد معه يوم آخر لتوقيع الكشف الطبي عليه، لكنه تخلف عن الموعد أيضا».


وتابع: «فوجئنا بعد ذلك بتوقيع الزنفلي لفريق حرس الحدود، لكننا قمنا بتوثيق عقوده في اتحاد الكرة، والاتحاد قرر تحويل اللاعب للشئون القانونية للتحقيق»، مشدد على أنه «لا تنازل عن حقوق غزل المحلة في أزمة الزنفلي».


ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي في شهر سبتمبر:

جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

جورماهيا الكيني يوم 21 سبتمبر في السابعة مساءً بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يوم 27 سبتمبر في السوبر الإفريقي

ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.