قرار مفاجئ من كولر ضد نجم الأهلي بعد تغريمه 100 ألف جنيه

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 07:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الماضية طلب مفاجئ من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد إغلاق ملف الأزمة الأخيرة الخاصة بغياب اللاعب عن مران الفريق مساء الاثنين الماضي.
كولر تحدث مع كهربا في جلسة خاصة جمعتهما مؤخرًا عن الغرامة التي تم توقيعها ضد اللاعب بسبب غيابه عن مران الفريق بدون إذن، وتقبّل كولر ظروف كهربا التي منعته عن المران حيث أكد اللاعب أن والدته كانت مريضة، لذا رفض المدرب السويسري تغليظ العقوبة التي وقعها سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة
كولر وافق على أن تكون الغرامة 100 ألف جنيه، وطالب كهربا بضرورة الابتعاد عن الإعلام والسوشيال ميديا، ونصح كهربا بالالتزام والعمل الجاد في الملعب حتى يجد لنفسه مكانا في تشكيل الفريق في الموسم المقبل.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

مباريات الأهلي في شهر سبتمبر:

جورماهيا الكيني يوم 15 سبتمبر في الثالثة عصرًا بذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

جورماهيا الكيني يوم 21 سبتمبر في السابعة مساءً بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يوم 27 سبتمبر في السوبر الإفريقي

ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.