3 ضربات فى الراس.. صفقات طارت من الزمالك فى ميركاتو الصيف

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 05:13 م
كتب: سليم محمود
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

اتسم أداء ادارة نادي الزمالك في ميركاتو الصيف بسوء الفكر والسذاجة الإدارية فى حسم صفقات من نوعية السوبر.

وتسببت السذاجة الإدارية وغياب تواجد مدير تعاقدات فى فشل حسم 3 صفقات سوبر .

الثنائي المغربي أشرف بنشرقي وكريم بركاوي إضافة إلي الجابوني آرون بوبيندزا صفقات سوبر طارت من يد إدارة نادي الزمالك في ميركاتو الصيف.

3 نجوم كلاس A كانت ضمن صفقات انتقال حر ومتاحة للتعاقد وجميعها وافقت علي ارتداء قميص نادي الزمالك ومع ذلك فشلت ادارة القلعة البيضاء في التعاقد معها بسبب الفشل والسذاجة الإدارية.

موقع وان ثري يسلط الضوء على ثلاث صفقات أتلفها الهوي داخل جدران نادي الزمالك في ميركاتو الصيف.


أشرف بن شرقي

تلقى مسؤولو نادي الزمالك ضربة موجعة بشأن التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري والفريق السابق، لضمه بالموسم الجديد.

فشل صفقة بن شرقي

الزمالك دخل فى مفاوضات قوية لضم أشرف بن شرقي، لكن الأمور المالية كانت السبب فى تعطل إتمام الصفقة، ويبدو أن الصفقة فشلت.

أشرف بن شرقي تلقى عرضا مغريا من أحد الأندية الكبرى فى الدوري القطري وتحديدا فريق الريان إضافة إلى مفاوضات مكثفة معه من فريق الشمال القطري

ونجح نادي الريان القطري في التعاقد مع المغربي اشرف بنشرقي لمدة موسم واحد.


كريم البركاوي

فشلت محاولات إتمام صفقة انتقال اللاعب المغربي كريم البركاوي إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب اعتذار اللاعب لظروف خاصة ولم يتمكن من الحضور إلى القاهرة،وبالتالي، أصبح اللاعب قريبًا من تجديد عقده مع نادي الرائد السعودي.

كان مسؤولو الزمالك توصلوا إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب للانضمام إلى الفريق لمدة 3 مواسم بعد انتهاء عقده مع ناديه السعودي، لكن اللاعب اعتذر عن عدم حضوره إلى القاهرة.
وانضم بعدها كريم بركاوي الي صفوف نادي الرائد السعودي فى ميركاتو الصيف.


آرون بومبيندزا




اشتعلت أزمة المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا مع نادي الزمالك عقب رفضه الانضمام إلي صفوف القلعة البيضاء في ميركاتو الصيف.

وأعلن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا الملقب بالفهد انضمامه الي صفوف نادي رافيد بوخارست الروماني رافضا التعليق على أزمة توقيعه عقدا مع نادي الزمالك.

من جانبه يستعد نادي الزمالك في بدء إجراءاته لتقديم شكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الفهد الجابوني ونادي رافيد بوخارست الروماني استنادا الي حصوله على توقيع اللاعب الإلكتروني إضافة إلي حصوله على البطاقة الدولية من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم.