الربيّع: الكويت بكامل نجومه لدعم تحضيرات مصر للمونديال

الخميس 01/مارس/2018 - 07:14 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مشعل الشاهين الربيّع رئيس لجنة التسوية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن موافقة الاتحاد الكويتي على إقامة المباراة الأولى التي يستعد من خلالها المنتخب المصري لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا جاءت من منطلق العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

وشدد الربيّع في تصريحات للصحفيين عقب التوقيع على الاتفاقية ،أنه أمر رائع أن يضع مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم ثقتهم في المنتخب الكويتي الأول، الذي ستكون مواجهته مع المنتخب المصري الشقيق بكامل نجومه، كباكورة الاستعداد للمونديال.

وأختتم الربيّع تصريحه مرحبا بالمنتخب المصري وجماهيره في أمسية رمضانية رائعة، معربا عن أمنيته بأن يحالف المنتخب المصري الشقيق التوفيق في مونديال 2018 والظهور بالمستوى الذي تتمناه الجماهير المصرية والعربية.

وأكد ممثل شركة برزنتيشن محمد كامل، أن العلاقة التاريخية الوطيدة التي تجمع الدولتين الشقيقتين الكويت ومصر لعبت دورا أساسيا في اختيار الكويت لإقامة المباراة الودية الأولى في المعسكر التحضيري الأخير للمنتخب المصري استعدادا لمونديال 2018 بروسيا.

وكان الجانبان قد وقعا صباح اليوم، اتفاقية لإقامة المباراة الودية المرتقبة في 26 من شهر مايو/أيار القادم، بحضور د. مشعل الشاهين الربيّع، ومدير عام الاتحاد د. محمد خليل، ورئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن الوكيل الحصري للاتحاد المصري لكرة القدم محمد كامل.