منتخب مصر يحتفل بوصول محمد صلاح للمباراة رقم 100

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 11:10 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص منتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن علي الاحتفال بوصول محمد صلاح للمباراة رقم ١٠٠ في تاريخ اللاعب .
وحرص منتخب مصر علي الاحتفال بمحمد صلاح عقب مباراة بتسوانا التي انتهت برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

تمكن محمود حسن تريزيجيه جناح منتخب مصر من تسجيل هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 4 من عمر اللقاء ضد منتخب بوتسوانا، وتابع محمود حسن تريزيجيه تسديدة محمد صلاح التي تصدى لها حارس منتخب بوتسوانا، ليضع الكرة في المرمى بسهولة لتصبح النتيجة 1/0.

في الدقيقة 30 من عمر اللقاء سجل الفراعنة هدف ثاني، وجاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك .

وتمكن النجم العالمي محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث لمنتخب مصر في شباك منتخب بوتسوانا وذلك في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وجاء هدف محمد صلاح بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وفي اللحظات الآخيرة من عمر اللقاء تمكن مصطفى فتحي من تسجيل الهدف الرابع بشكل رائع، بعد تمريرة مميزة من جانب إبراهيم عادل.