إيمري يقارن بين نيمار ومهاجم فالنسيا

الخميس 01/مارس/2018 - 06:45 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قارن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بين إصابة نجمه البرازيلي نيمار جونيور، ولاعبه المُعار إلى فالنسيا الإسباني هذا الموسم، جونكالو جويديس.

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية : "بدا الأمر فور إصابة نيمار، بأنه التواء في الكاحل، ولكن بعد الفحص الطبي، وبحث الأمر مع أطباء النادي والمنتخب البرازيلي، تبين أنه تعرض لشرخ".

وأضاف مدرب سان جيرمان: "بعد المشاورات اتخذنا قرارًا بخضوعه لعملية جراحية، إنه قرار صعب، لأن نيمار كان يملك فرصة اللعب بنسبة 10%، قبل إجراء العملية، حسبما أكد لي الأطباء يوم الثلاثاء الماضي".

وأوضح: "الطبيب قال لي ذلك قبل الاختبارات الأخيرة، مثلًا هناك جويديس عانى من نفس الإصابة مع فالنسيا، وشارك قبل أن يخضع لعملية جراحية".

وعن غيابه أمام ريال مدريد، قال أوناي إيمري: "إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ولكن زملاءه سيبذلون قصارى جهدهم حتى يمكن لنيمار أن يشارك في مباريات أخرى بدوري الأبطال".

وتطرق إيمري للحديث عن بدائل نيمار، متمًا: "آنخيل دي ماريا يمر بلحظة جيدة جدًا، يمكنه اللعب على اليسار واليمين، هناك كيليان مبابي أيضًا يمكنه أن يقوم بنفس العمل، سنرى ما سيحدث".