فالفيردي ينتظره رقمًا مميزاً خلال مواجهة لاس بالماس

الخميس 01/مارس/2018 - 06:28 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينتظر المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة رقمًا مميزاً للغاية خلال مواجهة ناديه الكاتلوني أمام فريق لاس بالماس، وذلك في المباراة المرتقبة والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس.



و سيواجه الفريق الكاتلوني اليوم فريق لاس بالماس في الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليغا" في محاولة إعادة الفارق مع أتليتكو مدريد إلى 7 نقاط قبل المباراة التي تجمع الطرفين في الجولة 27.

وتشير الإحصائيات قبل انطلاق مباراة الليلة، إلى أن فالفيردي على بُعد هدفين من الوصول إلى الهدف رقم 100 هذا الموسم، حيث استطاع سجل الفريق تحت قيادته 68 هدفاً في الدوري الإسباني و10 بدوري أبطال أوروبا و19 في مسابقة الكأس، بينما سجل هدفاً في السوبر الإسباني.



و يتسلح البارسا بأرقام تاريخية مميزة قبل لقاء لاس بالماس حيث لم يعرف النادي الكتالوني طعم الخسارة في ملعب لاس بالماس منذ عام 1986 عندما خسر البلوجرانا بثلاثية دون رد .

و يسعى أتليتيكو مدريد لتقليص الفارق مع برشلونة قدر الإمكان, حيث قلص الروخيبلانكوس الفارق حاليا إلى 4 نقاط فقط في انتظار مباراة البارسا, و يمتلكون فرصة ذهبية لتقليص الفارق في المواجهة التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل.