" بن رمضان ليس الأفضل".. 9 تصريحات نارية لـ محسن صالح بعد رحيله عن الأهلي

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 11:42 ص
كتب: علي عبيد
محسن صالح
محسن صالح
تحدث محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي عن تجربته مع القلعة الحمراء في هذا المنصب خلال الفترة المقبلة.

وأعلن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على قبول اعتذار محسن صالح عن منصبه وتوجيه الشكر له على مجهوداته رفقة أعضاء لجنة التخطيط.

وقال محسن صالح في تصريحات متلفزة عن علاقته مع كولر" أعرف اللغة الألمانية وكنت أتواصل معه من بعيد لأنه لا توجد صلاحيات للحديث معه بشكل مباشر".

وأضاف" لا بد أن أن يكون الحديث معه من خلال المشرف العام على الكرة الخطيب، هو من يوجه وهو من يُحدد من يجتمع مع المدرب، هناك نظام نسير وفقا له، كل شيء يتم عن طريق الخطيب".

وأوضح " ممنوع أي مدرب يدخل يتحدث في الفنيات مع الجهاز الفني إلا من خلال رئيس اللجنة والمشرف على الكرة، أي اجتماعات بين اللجنة وكولر لا بد أن يكون الكابتن الخطيب حاضرًا فيها".

وعن التعاقد مع لاعبين " ليس بهذه السهولة، هذا ليس "كيلو موز" تأخذه وترحل، بل تبحث عن سبل الاتصال والوكيل وثمن انتقاله لناديه الحالي وسير مسيرته وسلوكياته وحالته الصحية وإيجابياته وسلبياته. رصد كل هذه الحقائق بحاجة لمتخصصين".

وأشار لدينا ميزانية تحكمنا ونستثمر في النتائج ومكافآت البطولات. عقود اللاعبين مرتفعة للغاية والحفاظ عليهم يحتاج لترضية دائمة".

واستمر "لم يعد هناك وجود للاعب الذي يفضل الأهلي على بقية الأندية ولا أحد "يوقع على بياض" الآن مثلما كان الأمر في الماضي. كل اللاعبين يبحثون عن أعلى سعر الآن".

وعن محمد علي بن رمضان، أوضح الفارق بينه وبين اللاعبين في مصر ليس كبيرا. ولو كان الفارق كبيرا لن يأتي إليك وسيستمر في أوروبا".

وعن علي معلول، أجاب أفاد النادي وأخلص له وإنهاء عقده بشكل يفتقر للتقدير ليس من سمات الأهلي ومبادئه ولا من مبادئ محمود الخطيب وبالتالي لن ينهي عقده وهو مصابا".