كولر يفاجئ إمام عاشور بقرار مثير في الأهلي..تحرك عاجل

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 06:42 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مطلع داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن قرار جديد من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع نجم خط وسط الفريق إمام عاشور خلال الموسم الكروي المقبل 2024 - 2025.

ويعاني النادي الأهلي من نقص عدد الأجنحة في الفريق خلال الفترة الحالية، خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري، ومحمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي، ولا يوجد داخل الفريق في مركز الجناح سوى حسين الشحات، ورضا سليم، وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر.

السويسري مارسيل كولر ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل، لافتًا إلى أنّ اللاعب سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط، في ظل كثرة عدد اللاعبين في خط وسط الفريق بالموسم المقبل، وأيضا لنقص عدد اللاعبين في مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته في الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة جورماهيا الكيني في دور الـ32 في كينيا يوم 15 سبتمبر الحالي.

ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.