قرار عاجل لكولر برحيل نجم وسط الأهلي بسبب الأزمة المزمنة

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 10:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


شهدت الساعات الأخيرة الماضية، إصرار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإطاحة بكريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، خارج أسوار القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

هناك محاولات من جانب مسؤولي النادي، لاستمرار كريم نيدفيد في صفوف الفريق، نظرا لعدم رغبة اللاعب في الدخول ضمن أي صفقات تبادلية، أو الخروج على سبيل الإعارة، إلا أن المدرب السويسري طلب الإطاحة باللاعب.

وأشار المصدر إلى أن كولر برر طلبه الإطاحة بكريم نيدفيد، بسبب «نحس» الإصابات التي طاردت اللاعب، طوال الموسم الماضي، ومشاركته في 5 مباريات فقط بشكل أساسي، وعدم ظهوره بقائمة مباريات الفريق في المسابقات المختلفة، بسبب كثرة إصاباته العضلية المختلفة، وعلى مستوى الركبة.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات مطلع سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.


وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.


واحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 86 نقطة.