عاجل| فسخ عقد جوهرة الأهلي بسبب قرار كولر والصفقة الجديدة

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 09:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


عقدت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، جلسة مطولة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، من أجل اطلاعه على آخر تطورات ملف صفقات الأهلي الجديدة 2024.

الاجتماع شهد إصرار كولر على ضم لاعب أجنبي جديد، في مركز رأس الحربة، خاصة بعد تعطل صفقة ضم محمد بن رمضان، الدولي التونسي المحترف بالدوري المجري.

ورغم أن لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي، عرضت عدة بدائل محلية، من أجل التعاقد معهم في خط الهجوم، فإن المدرب السويسري طلب ضرورة ضم مهاجم أجنبي جديد، بجانب وسام أبو علي.

وتجري إدارة النادي الأهلي، محاولات جديدة مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق، من أجل التوصل إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف لفسخ العقد، خاصة أن اللاعب طلب حصوله على مستحقاته المالية كاملة، من أجل الرحيل عن صفوف الفريق، وهو ما ترفضه إدارة «الأحمر» حتى الوقت الراهن.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات مطلع سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق بمباراتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.


ثم يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في السوبر الإفريقي الذي سيقام في السعودية على ملعب المملكة آرينا بالرياض.


وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 44 في تاريخه.


واحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 86 نقطة.