نجم الزمالك يفتح النار على مجلس حسين لبيب ويعلن توقيعه لهذا النادي رسميا

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 12:47 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطلق يوسف أوباما لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق تصريحات نارية ضد مجلس القلعة البيضاء الحالي بقيادة حسين لبيب.

نجم الزمالك يفتح النار على مجلس حسين لبيب ويعلن توقيعه لهذا النادي رسميا

وتعاقد مسؤولو نادي بيراميدز مع يوسف أوباما، صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر ووقع بالفعل على العقود.

وقال أوباما في تصريحات نقلها عنه الإعلامي هاني حتحوت: مجلس إدارة نادي الزمالك يعتمد تشويه صورتي أمام الجمهور بالحديث تحديدي طلبات ماليه للتجديد وهذا لم يحدث.

وأضاف: لم يتحدث معى أحد من الأساس للتجديد، سوى مرة وحيدة فى شهر يناير الماضي كانت من الكابتن حسين لبيب رئيس النادي وقولت له وقتها ليس لدى أزمة فى التجديد، الأهم الان التجديد للاعبين آخرين وانا ليس لدى مشكلة.

وواصل: المجلس الحالي تعمد تطفيشي من النادي، لدرجة أنهم لم يوجهوا لى الشكر بعد الرحيل مثل باقى اللاعبين، الجميع يعرف تاريخ أوباما مع الزمالك، وأنى لم اتهاون يوما مع الزمالك، ووقعت لبيرامدز بعقد لمدة 3 مواسم.

واختتم: اتحدى اي شخص يخرج ويقول إن أوباما طلب مبالغ مالية كبيرة كما قيل، وهناك أشخاص فى المجلس كانوا يريدون رحيلي بهذه الطريقة، نادي الزمالك ملك جماهيره فقط وليس ملك أشخاص وانا مشجع زملكاوي وافتخر بهذا لاخر يوم في عمرى.