أول تعليق من عمر الساعي بعد انتقاله لـ الأهلي

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 10:07 ص
كتب: علي عبيد
عمر الساعي
عمر الساعي
حرص الدولي عمر الساعي نجم وسط نادي الإسماعيلي على توجيه رسالة جديدة إلى جماهير الدراويش عقب إتمام تعاقده مع الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب الساعي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: رسالتي لجمهوري الحبيب جمهور النادي الإسماعيلي الدراويش، جمهوري وأهلي وأحبتي الداعم الأول لي في كل الأحيان منذ ظهوري الأول وحتى الآن.

وتابع: حيث أكرمني الله عز وجل من خلال بوابة النادي الإسماعيلي العظيم، أن أكون خير مشرف لهم في المنتخبات الوطنية للشباب والأولمبي، وهذا الخير حل لي حينما هتف باسمي جمهور النادي الإسماعيلي.

وشدد : ووجدت نفسي بين أحضان مدينة بأكملها محمولًا على الأكتاف، وهذا ليس جديدا على جمهور يتنفس كرة القدم، منذ أكثرمن مائة عام، ويعلم الله الكريم أنني لم أبخل على النادي طيلة حياتي الصغيرة بنقطة عرق واحدة.


واستمر في حديثه : أشكر الله على ما وصلت إليه بحبكم ودعمكم لي، كما أشكر جميع المدربين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وإخواتي عمال غرف اللبس ومجالس الإدارت التي لعبت تحت قيادتها، وأخص بالذكر الأب الروحي كابتن إيهاب جلال، الذي له فضل كبير عليا، والذي اعتبره قائدي ومعلمي في ظهوري بهذا المستوى.

واختتم الساعي رسالته إلى جماهير الإسماعيلي: كما أتمنى أن يظل دعمكم وحبكم لي لأني ابن النادي الإسماعيلي، وابن الإسماعيلية.