نهاية مش حلوة .. حكاية 3 أجانب رفعوا راية العصيان في الأهلي

الأحد 25/أغسطس/2024 - 01:14 م
كتب: سليم محمود
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

رفع ثلاثة محترفين بصفوف النادي الأهلي راية العصيان فى الآونة الأخيرة ورفضوا الرحيل عن المارد الأحمر .

وخرج من حسابات السويسرى مارسيل كولر المدير الفني الثلاثي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والتونسي علي معلول والجزائري أحمد قندوسي ثلاثي نجوم النادي الأهلي.

ويسعي النادي الأهلي لإثناء السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء عن موقفه من بعض النجوم المحترفين في ظل حاجته الي خدماتهم في قادم الأيام فى ظل الارتباط بالمشاركة فى البطولات المحلية والقارية.

موقع وان ثري يستعرض يرصد أبرز أزمات محترفي النادي الأهلي فى الآونة الأخيرة.


بيرسي تاو


يسعي النادي الأهلي للتخلص من الجنوب افريقي بيرسي تاو كي يتسني للقلعة الحمراء إخلاء مكان في قائمة اللاعبين الاجانب تمهيدا للتعاقد مع صفقة سوبر.

جاء ذلك بعدما خرج بيرسي تاو من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي نظرا لتعدد إصابات اللاعب الي جانب أمور وخلافات أخري .

من جانبه رفض بيرسي تاو الرحيل الي خوض تجربة جديدة وطالب بالحصول على مستحقاته المالية التي تخطت حاجز المليون دولار من أجل تسوية ملفه وفض الاشتباك.

أحمد قندوسي

طالب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي ادارة القلعة الحمراء بحسم موقف الجزائري أحمد قندوسي بعد انتهاء اعارته بنادي سيراميكا كليوباترا.

وأبدي كولر تحفظا علي استمرار الجزائري احمد قندوسي فى صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعقد مسئولي النادي الأهلي جلسة مع الجزائري احمد قندوسي لحسم مستقبله في القلعة الحمراء.

ومن المقرر حال عدم حسم مصيره خلال الأيام القادمة أن يتواجد في تدريبات النادي الأهلي مع بداية فترة الإعداد لحين حسم موقفه بشكل نهائي.

وتلقي الجزائري احمد قندوسي عرضا بالاستمرار فى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا على سبيل الاعارة الي جانب عرضا من نادي زد اف سي للشراء.


علي معلول

نشب خلاف حاد بين التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي وإدارة القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.
جاء ذلك عقب رفض التونسي علي معلول وضعه على قائمة الانتظار حال التعاقد مع مواطنه محمد علي بن رمضان المحترف بالدوري المجري.
وتصاعدت الأزمة بعدما نما إلي علم التونسي علي معلول أنه في حالة حسم صفقة بن رمضان سيكون معلول علي قائمة الانتظار في ظل التعاقد مع يحي عطية الله و بقاء المغربي رضا سليم وبيرسي تاو كلاعبين أجانب داخل الفريق.
وطالب علي معلول بتوضيح موقفه النهائي فى البقاء بصفوف الفريق بعيدا عن وضعه فى قائمة الانتظار أو السماح له بالرحيل عبر عروض احترافية فى دوريات الخليج.